طريقة تربية البادجي

 تربية البادجي!

تُعرف الببغاوات أيضًا بالببغاوات البادجي الاسترالي ، فهي تشبه الطيور الأخرى تمامًا ؛ تحظى بشعبية كبيرة مقارنة بالطيور الأخرى. السبب بسيط ، بحجمه الصغير وتكلفته المنخفضة ، يصبح الببغاء من أكثر الطيور المفضلة ، إذا كنت ترغب في الحصول على الببغاء كحيوان أليف لديك ، ويجب أن تعرف بعض النصائح لرعاية هذا الطائر. تأتي هذه الطيور مع بعض الألوان المختلفة مثل الأصفر أو الأزرق أو الأبيض. يوجد نوعان من الببغاء البادجي ، الببغاء الأليف والببغاء البري ، يمكن العثور على الببغاء البري في بعض المناطق في أستراليا ، ويمكنك العثور على الببغاء البري في المنطقة الأكثر جفافاً في أستراليا.



أشياء يجب أن تعرفها عن الببغاء

بالنسبة لأولئك المهتمين بتربية الببغاء ، فإن أول شيء عليك القيام به هو شراء أقفاصه القفص المناسب لطائر البادجي هو قفص 40سنتيم على 40. الشيء التالي الذي عليك القيام به هو إطعامهم بالطعام الصحي الفلارس او زوان وايضا بلكم او البشنة ، والحقيقة هي أن الببغاء مثل الفواكه والخضروات...مثل الجزر والجرجير والخص والفجل والعديد من الخضروات والفواكه مثل التفاح واليمون والتين المجفف والموز المجفف. إن تزويد الببغاء بأطعمة مختلفة كل يوم سيجعل حيوانك الأليف سعيدًا. الفاكهة هي أفضل غذاء لببغائك. يمكنك إعطاء حيوانك الأليف مع أي نوع من الفاكهة مثل التفاح أو الكمثرى. يمكنك أيضًا تجربة الطعام ومحاولة مزج بعض الفاكهة أو مع مجموعة متنوعة من الخضار ، لأن هذا سيجعل الببغاء سعيدًا لأن الببغاء يحب طعامًا متنوعًا.


أفضل شيء في الببغاء البادجي هو أنه يمكن تدريبه ؛ يمكن تدريب الببغاء على التحدث أو صافرة الإيقاعات. يمكن أيضًا تدريب الببغاء على الغناء ، ويمكنه إصدار أصوات ، وكل ما عليك فعله هو تزويد الببغاء بالتدريب المناسب. الببغاء ليس جميلًا ولطيفًا فحسب ؛ لديهم أيضًا عمر أطول يعتمد على جودة علاجك. بمنح الببغاء معاملة جيدة ، يمكن أن يعيش أطول ؛ يمكنك الاتصال أو التشاور مع خبير حول علاج الببغاء.

يمكن ان ايصل عمر طائر البادجي الى 8 سنوات 

الاولويات التي يجب عليك القيام بها قبل اقتناء هذا الطائر الجميل توفير صيدلية لطيورك 

تحتاج الى مضاد حيوي مثل كولوكس او اي مضاد حيوي مخصص للحيوانات وتحتاج ايضا الى قطرة الايفوميك لمنع الفاش الدي يولد مع الطيور .

Comments