Versele-Laga Calci-Lux لمعالجة ومنع نقص الكالسيوم (كالسي لوكس)- طريقة استعمال

 Versele-Laga Calci-Lux 500 غرام (كالسيوم)



• الكالسيوم القابل للذوبان في الماء من المصادر. • يعزز التكوين الجيد لكاكارون البيض

• المساعدة في تطوير الهيكل العظمي

مصدر الكالسيوم القابل للذوبان في الماء

Oropharma Calci-Lux هو مصدر عالي الجودة للكالسيوم وقابل للذوبان في الماء. يتم إعطاء هذا المكمل الغذائي لتكوين قشر البيض بشكل جيد ، وللتطور الجيد للهيكل العظمي للطيور الصغيرة ، خلال موسم التكاثر لمنع ارتباط البيض وفي حالات نقص الكالسيوم أو تكزز الكالسيوم.


مكمل الكالسيوم لتكوين قشر البيض بشكل جيد

يعزز النمو الصحي للهيكل العظمي في الطيور الصغيرة

يعطى كمكمل أيضاً في حالات نقص الكالسيوم أو تكزز الكالسيوم


تعليمات الإستخدام

- وقائي ، للطيور البالغة خارج موسم التكاثر: ملعقة قياس واحدة (= 4 جم) لكل 250 مل من ماء الشرب أو لكل 100 جرام من طعام أورلوكس الطري المبلل / طعام البيض ، على الأقل 4 أيام في الأسبوع.

- توفير الكالسيوم قبل وأثناء فترة التكاثر: 2 ملاعق قياس متساوية (= 8 جم) لكل 250 مل من ماء الشرب أو لكل 100 جم من طعام أورلوكس الطري / طعام البيض ، على الأقل 4 أيام في الأسبوع.

- علاج نقص الكالسيوم: 3 ملاعق قياس متساوية (= 12 جرام) لكل 250 مل من ماء الشرب أو لكل 100 جرام مبلل من أورلوكس سوفت بيل طعام / طعام بيض ، يوميا.

تخزين في مكان بارد وجاف.


نصائح

لترك المنتج يذوب ، يوصى بإعداد المنتج لمدة 10-15 دقيقة على الأقل. قبل الاستخدام والرج أو التحريك بانتظام خلال فترة الانتظار. للحصول على امتصاص أفضل للكالسيوم ، ننصح بإضافة المزيد من فيتامين د 3. ننصح باستخدام Calci-Lux مع Oropharma Omni-Vit.


• لمعالجة ومنع نقص الكالسيوم Calci-Lux منتج عالي الجودة ، قابل للذوبان في الماء. وهو مكمل غذائي يتم إعطاؤه لتكوين قشر بيض جيد ، وهو تطور جيد للهيكل العظمي في الطيور الصغيرة ، خلال موسم التكاثر من أجل المساعدة في منع البيضة وأيضًا في حالات نقص الكالسيوم


الكالسيوم عنصر أساسي في جسم الطيور ، ولا سيما من أجل الأداء السليم للجهاز العصبي. يؤدي نقص الكالسيوم في الطيور بانتظام إلى مشاكل صحية خطيرة. إذا كان الطائر يعاني من نقص الكالسيوم فيمكن اتهامه بتكلس الهيكل العظمي وتشوه العظام. يؤدي نقص الكالسيوم لدى الدجاجة خلال موسم التكاثر إلى ضعف تكوين قشر البيض ، ويمكن أن يساهم في تكسر البيض.


طريقة استخدامه: وقائي: مقياس مستوى واحد (4 جم) مرتين في الأسبوع لكل 100 جرام من الطعام أو لكل 250 مل من ماء الشرب. قبل وأثناء موسم التكاثر: قياسان (8 جرام) في اليوم ، لكل 100 جرام من العلف أو ماء الشرب لكل 250 مل جزء. في حالة نقص الكالسيوم: 3 قياسات مستوى (12 جرام) في اليوم لكل 100 جرام من الطعام أو ماء الشرب لكل 250 مل جرعة.


التركيب: كالسيوم ، لاكتات كالسيوم ، غلوكونات كالسيوم.


الشكل: - عبوة 500 جرام.

Comments