زيبرا طفرة الايمو Eumo Zebra Finch

 زيبرا طفرة الايمو Eumo Zebra Finch 

A Eumo Zebra Finch من أوروبا
(صورة من عرض أوروبي)
 

انقر فوق النص المميز لمزيد من صور Eumos
 
يُعرف Eumo Zebra Finch (يُنطق "You-Mo" بالإنجليزية) في أوروبا منذ بعض الوقت ولكن قبل هذا الإعلان لم يكن معروفًا أنه يحدث في الولايات المتحدة. في خريف عام 2003 اكتشفت 4 من طيور Eumo Zebras في مجموعة من الطيور تُباع في نيو أورلينز لويزيانا. أعطيت لي الـ 4 Eumos بالفعل حيث اعتقد المالك أنها "هزيلة" لبيعها. كانوا 3 ذكور وأنثى واحدة. تعرفت على الطيور باسم Eumos على الفور ، بعد أن رأيت عددًا من الصور لها ومعرفة سماتها المميزة.

الحمير الوحشية Eumo هي طيور مظلمة جدًا ، وربما تكون أكثر طيور الزيبرا سوادًا. حتى الكتاكيت حديثة الولادة تكون مظلمة بشكل استثنائي في كل مكان على عكس أي طفرة أخرى للحمار الوحشي الداكن. علاوة على ذلك ، فإن Eumo لديه شذوذ في الريش ، حيث لا تتشابك أشواك ريش الجناح ويكون الطائر بمظهر حريري. وبالتالي ، فإنه يواجه صعوبة في الطيران لأي مسافة ، ولا يمكن تربيته إلا في قفص. لا يمكن الاحتفاظ بـ Eumos في الرحلات الجوية الكبيرة.



وصف الذكر: رقعة الخد البرتقالية مفقودة جزئيًا أو كليًا ويتم استبدالها بمناطق رمادية وثدي وبطن وفتحة سوداء صلبة ، مع عدم وجود أثر لأي صبغة أخرى. أغطية الذيل سوداء أو على الأقل تفتقر إلى بعض النقاط البيضاء النموذجية ، مما يمنح بعض الأفراد ردفًا أسودًا تمامًا ، وذيلًا وفتحة تهوية (مظهر لافت للنظر). غالبًا ما يخلو إحاطة الذكور من البقع ، على الرغم من أن العديد منها تظهر أماكن عرضية. (الصورة أعلاه لطيور صغيرة لم تظهر بالألوان الكاملة بعد)

وصف الأنثى: أنثى داكنة بشكل غير عادي مع علامة سوداء بارزة في الوجه بين المنقار ومنطقة الخد. الصدر والبطن رمادي غامق ، منطقة فتحة التهوية سوداء بالكامل ، وغطاء الذيل أسود كما هو الحال في الذكور على الرغم من أن بعضها يظهر بعض النقاط.

وصف الفرخ: الذكر أو الأنثى عند ظهورها تصبح داكنة تمامًا كما لو تم فركها بسخام الفحم الأسود في كل مكان. لا يبدو أي كتكوت حمار وحشي آخر مظلمًا عند ظهوره. حالة الريش الحريري واضحة بسهولة. إليكم صورة لطفل حديث الولادة Eumo

يشبه Eumo إلى حد كبير الطفرة الأسترالية المعروفة باسم Charcoal ، لدرجة أنه لا يمكن تمييز صور الاثنين ، في رأيي . ومع ذلك ، يفتقر الفحم النباتي إلى شذوذ الريش وله ريش طبيعي تمامًا. لا يسع المرء إلا أن يأمل أنه بمرور الوقت قد يفقد Eumos مشكلة الريش.

 


لقد بدأت في تربية Eumo الذي وجدته مع الحمير الوحشية الرمادية العادية ، وفي وقت قصير أنتجت عددًا من الشباب جميعهم يحملون جين Eumo. مع مرور الوقت ، قمت بإقران بعضها مع Eumos الأصلي الذي اكتشفته وأنتجت مرة أخرى عددًا من الشباب. كان عدد من هؤلاء الشباب من Eumos وكان من المثير للغاية رؤيتهم يفرون ويطورون نمط الريش المميز والداكن. حتى أول أنثى Eumos كانت مظلمة وتميزت بسهولة عن جميع إناث الحمار الوحشي الأخرى. لدي الآن 12 Eumos وعددًا كافيًا من الأزواج التي تم إعدادها للحفاظ على استمرار الإنتاج. هدفي هو جعل الولايات المتحدة Eumos مثل تلك التي في الصورة أعلاه ، كبيرة وكوبي وأسود. في حين أن التعامل مع الطيور التي لا تستطيع الطيران يمثل مشكلة ، فأنا أجرؤ على القول بأن الزائر العادي لن يلاحظ أي إعاقة للطيور المحفوظة في قفص تكاثر متوسط. إنها تطير جيدًا عبر القفص.

سيضيف Eumos ذكرًا رائعًا إلى مجتمع Zebra finch هنا في الولايات المتحدة. أعتقد أن لونها الغامق بشكل استثنائي سيضمن اهتمامًا متزايدًا بها على الرغم من إعاقتها الجوية.

أقوم بإنتاج Eumos بشكل منتظم إلى حد ما وغالبًا ما يتوفر بعض منها.

Comments