زيبرا فينش صدر برتقالي


زيبرا فينش صدر برتقالي
ذكر برتقالي الصدر



وراثة آثار الطفرة
: متنحية

الذكر: الطفرة البرتقالية الصدر تعمل على تغيير العلامات السوداء إلى اللون البرتقالي. سيتحول شريط الثدي ، وخطوط الحلق ، وعلامة التمزق ، وقضبان الذيل إلى اللون البرتقالي. مع تغيير علامة التمزق إلى اللون البرتقالي ، ستظهر كما لو أن العلامة مفقودة بجوار رقعة الخد.


أنثى: يجب أن تتغير علامة التمزق وقضبان الذيل إلى اللون البرتقالي. يمكن أن يكون من الصعب تحديد علامة المسيل للدموع وقد تبدو مفقودة.

الوهج: يمكن التعرف على صغار السنجاب في كثير من الأحيان من خلال عدم وجود علامات تمزق وبرتقالية في قضبان الذيل. سوف يشبهون OBs الإناث.

تحديد الانقسامات عند
الذكور: سيظهر بعض الذكور بعض اللون البرتقالي عند حواف شريط الثدي أو حتى بعض اللون البرتقالي في شريط الثدي. قد يكون هناك أيضًا بعض اللون البرتقالي في المناطق البيضاء من القضبان الخلفية بجوار القضبان السوداء. قد تكون علامة التمزق أرق من المعتاد.



الأنثى: مثل الذكور ، قد تكون الإناث برتقالية اللون في قضيب الذيل وقد تقل علامة التمزق.


صدر برتقالي + صدر أسود + ذكر خفيف (يظهر لون الثدي خطأ في التغيير غير الكامل إلى اللون البرتقالي)

التوليفات:
يتم دمج طفرة Orange Breasted مع عدد من الطفرات الأخرى مع نتائج جذابة للغاية. واحدة من أفضل الطفرات التي تجمع بين طفرة OB هي طفرة Black Breasted . ينتج عن امتداد العلامات التي تسببها طفرة BB مناطق برتقالية ممتدة عند دمجها مع OB. و الوجه الأسود طفرة مع تمديد شريط الثدي والمسيل للدموع بصماته يضيف أيضا البرتقال لهذه المناطق مجتمعة. يتم أيضًا دمج الحمير الوحشية ذات اللون البرتقالي مع طفرة فلوريدا فانسي لإنتاج طيور بيضاء مع الكثير من البرتقال. مجموعات متعددة مع BB و BF و FF تنتج بعض الطيور الرائعة حقًا التي تكون قريبة من الأبيض مع برتقالي يمتد فوق الرأس وأسفل البطن.

في كثير من الأحيان ، يتم دمج طفرة Orange Breasted مع طفرة Fawn . ويرجع ذلك إلى إحدى صعوبات الحصول على اللون البرتقالي النقي في منطقة صدور الطيور الرمادية . ذكور الفون لها علامات بنية داكنة وأي آثار متبقية يمكن تغطيتها بسهولة بالبرتقالي. إنه أيضًا مزيج جذاب. كما تم الجمع بين OB مع البيض كستنائي يحيط ، Lightbacks و مهيمن فضيات . تميل هذه الطفرات إلى تخفيف العلامات البرتقالية بدرجات متفاوتة ونتيجة لذلك ، يتم أيضًا تقليل اللون البرتقالي في الثدي. يمكن دمج OB مع Fawn Cheekالطيور وقد تم الإبلاغ عن أنه يتم التعبير عنها في حالة العامل الفردي أو الانقسام. لم أر أيًا من مجموعات FC OB هذه ، لكنني أتساءل عما إذا كان سيتم استبدال اللون البرتقالي بالتزلف وهو أحد وظائف طفرة FC. يمكن أيضًا دمج الثدي البرتقالي مع طفرة البطريق لإنتاج ثدي برتقالي على بطنه الأبيض. نظرًا لأن طفرة البطريق تمنع اللون الأسود في الجزء السفلي من الطائر ، لا يظهر شريط الثدي الطبيعي ، ولكن يمكن إنتاج ثدي برتقالي. في حين أنه مثير للاهتمام ويساعد في فهم كيفية عمل طفرة Penguin ، أعتقد أنه ينتقص من طفرة "نمطية" مثل Penguin.

لا يبدو أن الطفرة البرتقالية الصدر تعمل مع طفرة الخد الاسود . هاتان الطفرتان في صراع. تعمل طفرة BC على تغيير المناطق البرتقالية إلى اللون الأسود وتعمل طفرة Orange Breasted على القيام بالعكس. من غير المعروف شكل المجموعة أو ما إذا كان يمكن دمجها.


قضبان الذيل - الطائر الموجود على اليمين هو برتقالي الصدر أسود الصدر زيبرا زيبرا
لاحظ الخطوط بدلاً من القضبان التي تسببها طفرة BB والبرتقال الناجم عن طفرة OB.

ملاحظات
تم اكتشاف طفرة أورانج الصدر في متجر للحيوانات الأليفة في بلجيكا في أواخر السبعينيات.

تتمثل إحدى الصعوبات في طفرة الثدي البرتقالي في إنتاج ثدي برتقالي تمامًا خالٍ من أي علامات سوداء. هذا ينطبق بشكل خاص على الحمير الوحشية الرمادية. الاختيار القوي هو الحل الوحيد الذي أعرفه لتقليل اللون الأسود في الثدي والقضاء عليه. سيستخدم العديد من المربين طيور الظبي حيث يتم تقليل التأثير إلى الحد الأدنى مع اللون المزيف. أيضًا ، عند الدمج مع الأصناف المخففة مثل Florida Fancy و CFW و Lightback و Dominant Silver ، حتى في السلسلة الرمادية ، يتم تقليل التأثير إلى الحد الأدنى ، ولكن لا يتم التخلص منه بالضرورة.

ستبدأ بعض الدجاجات في إظهار علامات ذكورية مع زيادة اللون البرتقالي. غالبًا ما تظهر الإناث محيطًا "شبحيًا" مشابهًا لعلامات جناح الذكر أو حتى بقع الخد. غالبًا ما يكون من الصعب تجنبها في العينات الجيدة ، ولكن يجب اعتبار هذه العيوب. ومع ذلك ، قد تكون هذه الطيور هي الأفضل لإنتاج معظم اللون البرتقالي على الذكور.



برتقالي الصدر أسود الصدر الذكور الظبي

Comments